د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

المخترعة الكويتية المهندسة جنان الشهاب تحصد ذهبيتين وجائزة في تايوان

المهندسة جنان الشهاب فازت المخترعة الكويتية المهندسة جنان الشهاب بميداليتين ذهبيتين وجائزة للتميز خلال مشاركتها في معرض «كاوشيونغ» الدولي السابع للاختراع والتصميم الهندسي للعام الحالي في تايوان، عن اختراعها «مؤسسة إلكترودس&raqu ..

المهندسة الكويتية فاطمة الزلزلة تفوز بجائزة أبطال الأرض العالمية للشباب لعام 2020 التي ينظمها برنامج الأمم المتحدة للبيئة

المهندسة فاطمة الزلزلة (كونا) -- أعربت المهندسة الكويتية فاطمة الزلزلة عن اعتزازها باعلان برنامج الأمم المتحدة للبيئة فوزها بجائزة (أبطال الأرض الشباب) لعام 2020 لتكون من ضمن سبعة علماء ومهندسين ورجال أعمال ونشطاء فائزين من جميع أنحاء العالم.واو ..

نجاح إرسال أول تجربة علمية كويتية إلى محطة الفضاء الدولية

الطلبة اثناء اجراء التجربة العلمية الكويتية النيباري: التجربة تعد حدثاً تاريخياً يعزز مكانة الكويت ويضعها على خريطة الفضاء العالمية الفيلي: الإنجازات والابتكارات في مجال الفضاء هي حديث الساعة في نطاق العلوم والتكنولوجيا أعلنت مدير عام المركز ..

فريق طبي كويتي ينجح بإجراء عملية زراعة كبد لمواطنة في العقد السادس

الفريق الطبي الكويتي اثناء اجراء العملية نجح فريق طبي كويتي متخصص في إجراء أول عملية زراعة كبد لفريق كويتي والـ 12 من نوعها في البلاد لمواطنة في العقد السادس من عمرها حيث كانت تشتكي من تليف في الكبد وتعاني من مضاعفاته وذلك في مركز الدبوس بمستشفى الع ..

بس سؤال.. شنو صار على مشروع بنت الغيث؟

بقلم : نرمين الحوطيلمن يهمه الأمر.. تشهد إدارة العلامات التجارية وبراءة الاختراع (قسم براءة الاختراع) بأن طلب تسجيل براءة الاختراع: عمل مشروع خاص لمهبط الطائرات الهيليكوبتر المرورية للطوارئ، مودع لدينا تحت رقم 154/2005/ ب بتاريخ 26/12/2005 باسم: ..

شمس الأمل

بقلم : نرمين الحوطي الأمل هو نبض الحياة، والذي يفتقده بعضنا للعديد من الظروف المحيطة به، ومن هذا وذاك تبقى شمس الأمل ساطعة تنبض بالحياة، وتمدنا بالأمل والتفاؤل بأن الغد أفضل.أمل ولد عام 2018، وعد بأن شمسه ستشرق بعد عامين، لم يتنازل أو يتخاذل ع ..