د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

المقابلات

سلمان الحمود لـ «الأنباء»: أنا تلميذ في مدرسة صباح الأحمد ونقلنا تبعية الفرق الشعبية من «الشؤون» إلى «الإعلام»

وزير الإعلام أكد أنه لا يمكن أن نحيي أي نشاط ثقافي من دون إستراتيجية إعلامية وتسويقية صحيحة نعتزم تشكيل لجنة عليا للمسرح برئاستي وتضم كبار المتخصصين في هذا المجال أسبوع ثقافي إعلامي كويتي قريباً في قسنطينة من خلال عدة أنشطة بهدف مد الجسور الث ..

العبادي لـ «الأنباء»: الحكومات العربية مطالبة بالعمل الجاد لتنفيذ قرارات القمة الاقتصادية

لاشك في أننا عندما نجد فرصة للحوار مع إنسان مثقف، يمر الوقت سريعا دون أن نشعر به، بل نتمنى أن يسمح هذا الوقت بأن يطول الحوار ويمتد خاصة إذا كان الحوار واضحا وصريحا، يتسم بالشفافية والرؤية المستقبلية، ويتضمن التطلع إلى التقارب بين الأشقاء العرب ..

مهران: سنعمل على حل مشكلة شهادات «MFA» للطلبة الكويتيين في قسمي الإخراج والتمثيل بإدخال نظام الساعات المعتمدة

حياته مليئة بالصعاب والتحدي مع الواقع، واجه الكثير من الصعاب في حياته العلمية والعملية، خاصة من الذين لا يريدون للثقافة أن تتقدم، ورغم هذا لم يهتم لهم بل كان يعتبر هذه الإعاقات حافزا للمزيد من الجهد والعمل، إلى أن وصل إلى جائزة المسرح التجريبي، ..

يوسف: مشكلات الصحافيات العربيات لا تختلف عما يواجه مثيلاتهن في الغرب

عقد منتدى إقليمي لمدة يومين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال يومي 8 و9 من الشهر الماضي تحت رعاية جمعية الصحافيين في الإمارات العربية المتحدة مع الاتحاد العالمي للصحافيات، وشارك في هذا المنتدى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، البحرين، ا ..

الحمد: تنسيق مع المسؤولين بمصر لمنع المتاجرة بالتعليم وإجراءات حازمة لمنع اعتماد أو تصديق أي شهادات مشبوهة

أكد سفيرنا لدى القاهرة د.رشيد الحمد أن هناك تنسيقا وتعاونا مع مسؤولي التعليم العالي في مصر وعلى رأسهم الوزير د.هاني هلال الذي يحرص دائما على تذليل أي عقبة تواجه أبنائنا الداسين في القاهرة والتصدي لظاهرة المتاجرة بالتعليم، مشيرا إلى التشدد في عدم ..

خالد عبداللطيف: التلفزيون الرسمي مكبّل ولن نطلب منه أكثر من طاقته

كاتب مسرحي مخضرم يعشق الكويت ويرفض ان يقضي شهر رمضان في بلد غيرها لانه مرتبط بعادات وتقاليد اصيلة منذ صغره انه د.خالد عبداللطيف الذي التقته «الأنباء» لنعرف منه رأيه في الاعمال الدرامية على القنوات الفضائية وسبب ادائه لدور الجد في مسرح ..