د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

د. نرمين الحوطي: «الجُدر» عمل متجانس.. والمسرح العُماني في تقدم وازدهار

خلال مشاركتها في الندوات التطبيقية لعروض المهرجان الرسميةأثنت الأستاذ المشارك في قسم النقد والأدب المسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي، على تطور المسرح العماني في جميع عناصره، مؤكدة أن هذا يدل على أن هناك مسؤولين يهتمون بتطوير ال ..

د. نرمين الحوطي تشارك في الندوات التطبيقية لمهرجان المسرح العماني الثامن

ينطلق مساء اليوم ويستمر حتى 1 أكتوبر المقبلتشارك د.نرمين الحوطي الأستاذ المشارك في قسم النقد والأدب المسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية في تعقيب العروض المسرحية المشاركة في مهرجان المسرح العماني الثامن الذي ينطلق مساء اليوم على خشبة مسرح مدينة ..

د. نرمين الحوطي تحقق إنجازاً أكاديمياً للكويت ودول الخليج

بعد إجازة بحثها «مسرح العصور الوسطى» الذي قدمته للجامعة الأميركية في بيروت مفرح الشمريحققت د. نرمين الحوطي، أستاذ مشارك في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية، إنجازا أكاديميا لدولة الكويت ودول الخليج كافة ..

كتاب «المرأة في مسرح إسماعيل عبدالله» يشارك بـ «معرض القاهرة الدولي للكتاب» للمبيعات الكثيرة التي حققها منذ أن أصدرته «دار إضاءات»

للمبيعات الكثيرة التي حققها منذ أن أصدرته «دار إضاءات» بمناسبة إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 24 الجاري حتى 6 فبراير، وفرت دار إضاءات للنشر والتوزيع في جناحها بصالة A19 كتاب «المرأة في مسرح إسماعيل ..

مشاركة الدكتورة نرمين الحوطي في منتدى المرأة العمانية حول دور التمكين الاقتصادي والقيادي للمرأة في التنقية في سلطنة عمان

جميع تغطيات  مشاركة الدكتورة نرمين الحوطي في منتدى المرأة العمانية حول دور التمكين الاقتصادي والقيادي للمرأة في التنقية في سلطنة عمان التغطيات الاعلامية لقاء الدكتورة نرمين الحوطي في برنامج قهوة الصباح على تلفزيون سلطنة عمان للحديث حول ..

Dr.Nermin Al-Houti is one of the committee members after CIFET announces the names

CIFET announces names of committee members  https://storage.kuwaittimes.com/pdf/2022/aug/28/p04.pdf ..