د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

المقالات

اليوم الوطني السعودي

بقلم : نرمين الحوطي بعد أقل من 48 ساعة يحتفل العالم بأكمله باليوم الوطني السعودي الـ 93، كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير، حكاما وقيادة وشعبا، دوم الفرح في ديار قبلة الإسلام وقلب المسلمين وسلام الإنسان.بطاقة تهنئة لأهنئ أهلنا في المملكة ..

صباح الخير يا ماري!

بقلم : نرمين الحوطي في نهاية الأسبوع الماضي كنت مدعوة إلى إحدى الحلقات النقاشية التي كان محورها تعديل قانون التقاعد، وبالفعل لبّيت الدعوة لأن الموضوع مهم وأصبح في تلك الآونة يعد من المواضيع الشائكة سواء على الصعيد النيابي أو الحكومي أيضا أي &laq ..

زهران القاسمي

بقلم : نرمين الحوطي «تغريبة القافر» للكاتب والروائي زهران القاسمي، هي الرواية الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2023. في بدء سطور مقالنا نتقدم بالتبريكات لسلطنة عُمان وقيادتها والمسؤولين على الثقافة العمانية وأهل الث ..

القلم والزناد

بقلم : نرمين الحوطي عنوان يشد الانتباه عندما تسمعه لأول مرة! وهذا ما حدث لي قبل أن أستمع لباقي أبيات القصيدة!بدأت القصة عندما كنت أشارك في إحدى المساحات عبر وسائط التواصل الاجتماعي «X» وكانت المساحة تسلط الضوء على العديد من القضايا ..

رسالة إلى معالي وزير التربية والتعليم

بقلم : نرمين الحوطي في بدء سطور مقالنا، ننتهز الفرصة ونتقدم بالتهنئة للدكتور عادل علي إبراهيم المانع وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي على منحه الثقة وتوليه منصبه الجديد، وندعو له الله أن يسدد خطاه في إصلاح التعليم وتعديل المسار لل ..

ويسدل الستار

بقلم: الدكتورة نرمين الحوطي وصف الصورة نشرت هذه المقالة في موقع صوت الامة  غداً 8/9/2023 الموافق يوم الجمعة سوف يسدل الستار على خشبة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي لدورته ال30، معلناً على من استحق الفوز بالجوائز من خلال تجربته المس ..