د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

الدورة العاشرة من مهرجان المسرح المحلي قفزة جديدة نحو الإبداع والتميز

د.نرمين يوسف الحوطيخلود كاملنتابع خطوات المهرجان خطوة بخطوة، ولم يتبق سوى أيام قليلة على اعلان ابتدائه فنجد ان المهرجان المحلي بدأت خطواته تتسع، واكتسبت الدورة الخامسة لمهرجان الكويت المسرحي التي أقيمت في الفترة من 16 - 26 أبريل 2001 أهمية خاصة ..

مهرجان الدوحة الثقافي لعام 2008 وجبة ثقافية عالمية ورصد للتطور في الحياة الخليجية بلوحات فنية بديعة

الشيخ خالد بن حمد آل ثاني مستقبلا الزميلة د.نرمين الحوطي حقا كان مهرجان الدوحة الثقافي لهذا العام منارة ثقافية خليجية احتوت على جميع عناصر الإبداع والتميز، فقد اشتمل المهرجان على جميع عناصر النجاح وتوافرت له الامكانات المطلوبة وكانت أنشطته واجهة ..

مهرجان الخرافي يحقق المعادلة الصعبة وسط منافسات المبدعين

د.نرمين الحوطيعبدالحميد الخطيبينطلق غدا مهرجان الخرافي للابداع المسرحي في دورته الخامسة حاملا على عاتقه رسالة اثراء للحياة الثقافية الكويتية في محاولة صادقة لابراز مواهب واخراج جيل مسرحي واع يستطيع حمل راية الفن الكويتي وايصالها الى بر الامان.و ..

الفهد والحوطي تكشفان واقع المرأة في المسرح

الكاتبة ليلى صالح تتوسط الفنانة القديرة حياة الفهد ود.نرمين الحوطي أثناء الندوة خالد السويدانأقيمت في رابطة الأدباء ضمن الموسم الثقافي محاضرة بعنوان «المرأة والمسرح في الكويت» حاضر فيها كل من: الفنانة القديرة حياة الفهد، د.نرمين الح ..

أيام ثقافية كويتية في الجزائر

لموعد 13 فـبراير2007 المناسـبة اقامـة الاسبوع الثـقافي الكويتي بعد اخـتيار الجزائر عـاصمة الثـقافة العربيـة لعام 2007، الهدف التـعرف على الآخر عن قرب، الوسـيلة عروض مختلفة من فنون الكويت لمثـقفي شعب الجزائر العربي والذي نشترك معه في كل مقومات ا ..