د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

الحوطي تترأس ندوة عرض «مونولوجات غزة» بمهرجان الأردن

د نرمين الحوطي مترئسة الندوة ترأست عضوة هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي امس الندوة التقييمية للعرض المسرحي «مونولوجات غزة» الذي قدم ضمن عروض المهرجان الـ 17 للمسرح الأردني.وقالت د.الحوطي في تصريح لـ &laq ..

الحوطي و«تاريخ الكوميديا» في مهرجان المسرح بالأردن

غادرت د.نرمين الحوطي عضو هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية الديرة متجهة الى الاردن للمشاركة في مهرجان المسرح الأردني الدورة السابعة عشرة والذي يبدأ مساء اليوم وينتهي 10 الجاري.واكدت د.الحوطي انها ستشارك بورقة علمية عن تاريخ الكوميديا ..

الحوطي تتحدث عن مسرح الطفل الكويتي في المغرب

تغادر د.نرمين الحوطي عضو هيئة التدريس في قسم النقد والأدب بالمعهد العالي للفنون المسرحية متجهة الى المملكة المغربية للمشاركة في الندوة الدولية التي تحمل عنوان «اللعب الدرامي وحامل القيم» وذلك من 25 الجاري حتى 1 يوليو المقبل ضمن انشطة ..

الحوطي في «أيام عمان»: صورة المرأة في المسرح الكويتي هامشية ولا تعكس الواقع

الزميلة دنرمين الحوطي تهدي عميد كلية الفنون الجميلة دغسان حداد كتاب والدتها في إطار مشاركتها في مهرجان «أيام عمان المسرحية» الذي انتهت أنشطته قبل أيام ألقت أستاذة قسم النقد والأدب في المعهد العالي للفنون المسرحية الزميلة د.نرمين الح ..

الحوطي وبن شافي: المرأة الكويتية صمام أمان للمجتمع

في اطار تبادل العلاقات الثقافية بين الكويت وجمهورية مصر العربية، اقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة بالاسكندرية ندوة «صورة المرأة في الاعلام والمسرح الكويتي» تحت رعاية رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة د.احمد مجاهد حاضر فيها كل من ا ..

كوتاريدي: ما كُشف من آثار يونانية في فيلكا يؤكد التواصل الحضاري بين الشرق والغرب

أكدت د.انجيليكي كوتاريدي ان كشف الحفائر في ايجه أسفر عن كنوز عظيمة وروائع فنية ودروع فخمة إلى جانب مجوهرات فضية وذهبية، مشيرة إلى أن كثيرين يعتبرون ذلك أهم اكتشاف في القرن العشرين نظرا لما يضمه من كنوز، كما كان لتلك الاكتشافات صدى كبير في العالم ..