د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

المقابلات

بسام العثمان: قالوا لي في وزارة الإعلام اقعد في بيتكم ولما أتكلم يقولون اشحقه تقول چذي بالجرايد؟

الاعلامي المتألق بسام العثمان له العديد من البرامج الناجحة التي حازت اعجاب المشاهدين، يقوم حاليا بتقديم برنامج «صباح الوطن» على قناة «الوطن» يوميا وهو المسؤول عنه وعن توجيه كل من يشاركه فيه، يفضل التقديم الجماعي خصوصا في ب ..

الرفاعي لـ «الأنباء»: نعتمد في مهرجان المسرح المحلي على مادته وضيوفه دون اللجوء لفرقعات إعلامية أو استئجار قنوات فضائية

اكد امين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ان مهرجان المسرح المحلي الذي انطلق 8 الجاري يحمل رسالة سامية وهي السلام، مشيرا الى ان الشعب الكويتي شعب مسالم لا يعرف الحقد، وان الكويت تعتبر بين الدول العربية حمامة السلام، لذا فقد جاءت رسالة ال ..

هاني الوزان: طردت نفسي بنفسي من «الإعلام» وقناة «الوطن» فرصة لأي كويتي

الإعلامي هاني الوزان استطاع ان يشق طريقه من خلال تقديم برامج اذاعية وتلفزيونية، معتبرا ان بدايته الحقيقية من خلال برنامج «مراحب» الذي شارك فيه مع ازور ياسين وفيصل الدويسان وبسام العثمان.يؤكد هاني انه طرد نفسه بنفسه من وزارة الاعلام بع ..

الخليفة لـ «الأنباء»: تعاون المرأة والرجل أساسي لتحقيق النهضة ونأمل وصول نائبة للبرلمان قريباً

في هذا الأسبوع يحتفل العالم بعيد الحب، والذي يعد عيدا للمرأة، ونحن اليوم في لقاء مع «شاعر المرأة»، بعد ان قامت «الأنباء» بإجراء استفتاء بين الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن من 17 إلى 20 سنة، وكان الاستفتاء عن اللقب الذي يطل ..

رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في حوار صريح مع «الأنباء»

جرى الحوار:د.نرمين الحوطي جاسم القبندي أمينة البحيري سعد عبدالله حنين هاشملا شك في ان المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب هو احدى منارات الثقافة في الكويت، وإشعاعه لا يضيء مجتمعنا فقط بل يمتد إلى العالم العربي أجمع فهو يعن ..

خالد بن حمد لـ «الأنباء»: أسعى لتوثيق تاريخ قطر بالصور لتتمكن الأجيال المقبلة من قراءة ومشاهدة تاريخ أجدادهم

فن التصوير الفوتوغرافي يعد أحد الفنون الثقافية، فهو ليس أداة تلتقط الصور، بل هو دراسة فنية وذوق من مستوى رفيع لاختيار اللقطات من حيث مناسبة اللقطة للشكل، واختيار درجات الألوان والظل ونوعية الإضاءة، وعليه عندما نخوض في هذا الفن الحديث نجد ان له ..