د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

الحوطي في «معرض القاهرة للكتاب» الـ 50

وجهت الهيئة المصرية العامة للكتاب ممثلة برئيسها د.هيثم الحاج علي الدعوة لعضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية استاذة قسم النقد الأدبي د ..نرمين الحوطي للمشاركة في أنشطة الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي انط ..

نرمين الحوطي تشارك في مهرجان المسرح العماني السابع

تشارك أستاذة الأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د. نرمين الحوطي بمهرجان المسرح العماني السابع الذي ستنطلق أعماله في مدينة صحار في الفترة من الـ17 وحتى 25 الجاري، بمشاركة ثماني فرق مسرحية من السلطنة تتنافس على جوائز المهرجان التي وضعت ..

د.نرمين الحوطي تشارك في «جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي»

جدول العروض الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عبرت الأستاذ المشارك في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د. نرمين الحوطي عن سعادتها بالمشاركة في جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي لدورته الثالثة المخصصة لفئة هامة في المج ..

نرمين الحوطي: الإبداع هو العامل الأساسي في تطور الكتابة الأدبية والقصصية

د نرمين الحوطي اثناء الندوة أكدت استاذ مشارك في قسم الادب المسرحي للمعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي ان الإبداع هو العامل الأساسي في تطور الكتابة الأدبية والقصصية بشتى أنواعها.وقالت الحوطي، خلال مشاركتها في ندوة بعنوان «رحلة الكا ..

الحوطي تشارك في الدورة الثامنة لمهرجان الشارقة القرائي للطفل

د نرمين الحوطي تشارك أستاذة مشارك الأدب المسرحي في المعهد العالــي للفنون المسرحية د. نرمين الحوطي في الدورة الثامنة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب، في الفترة من 20 الجاري وحتى 30 منه، بمركز إكسبو الشارقة، تحت ش ..

نرمين الحوطي تشارك في «ملتقي الإمارات للإبداع الخليجي» غداً

شعار ملتقى الامارات للابداع الخليجي صورة مركبة للشخصيات المشاركة في الملتقى تشارك أستاذة النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي في الدورة الخامسة «ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي» تحت رعاية وحضور وزير ال ..