د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

نرمين الحوطي عضو تحكيم في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 21

تشارك عضو هيئة التدريس في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي في أعمال تحكيم المسابقات الإذاعية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ21 والتي تقام عن بعد، وجاء اختيار د.نرمين الحوطي من الادارة العام ..

اختيار د. نرمين الحوطي عضو تحكيم في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته ال 21

تشارك عضو هيئة التدريس في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية، د. نرمين الحوطي، في أعمال تحكيم المسابقات الإذاعية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ21 والتي تقام عن بعد، وجاء اختيار، د.نرمين الحوطي، من الادارة الع ..

ظُلم الحوطي في الندوة التطبيقية!

د. نرمين الحوطي متحدثة خلال الندوة التطبيقية بقلم: مفرح الشمريشهدت الندوة التطبيقية التي عقدت بعد انتهاء العرض المسرحي «هاديس» لفرقة المسرح الكويتي ظلما كبيرا وقع على معقبتها الأستاذ المشارك د ..نرمين الحوطي بعد ان منحتها عريفة الندوة شا ..

د.نرمين الحوطي تشارك في «أجيال السينمائي السابع»

وجهت اللجنة المنظمة لمهرجان أجيال السينمائي بنسخته السابعة التي انطلقت الاثنين الماضي في العاصمة القطرية الدوحة الدعوة الى الأستاذ المشارك في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي للمشاركة في الندوة ال ..

الحوطي تشارك في «الشارقة القرائي للطفل»

جمال الغيلان يتسلم الجائزة من الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة لقطة جماعية للفائزين في المهرجان مع لجنة التحكيم والشيخة هلا بنت محمد آل خليفة Mefrehs@ تغادر عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية د ..نرمين الحوطي الحاصلة على شهادة الدكتورا ..

الحوطي وداود وسيف لجنة تحكيم «البحرين المسرحي»

أعلن رئيس اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينية الفنان يعقوب يوسف ان الدورة الأولى من مهرجان البحرين المسرحي ستشهد مشاركة نخبة مسرحية من عدة دول عربية بينها جمهورية مصر العربية، الكويت، العراق، في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان.وقال إن اختيار هذ ..