د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

نرمين الحوطي تشارك في «ملتقي الإمارات للإبداع الخليجي» غداً

شعار ملتقى الامارات للابداع الخليجي صورة مركبة للشخصيات المشاركة في الملتقى تشارك أستاذة النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي في الدورة الخامسة «ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي» تحت رعاية وحضور وزير ال ..

الحوطي: الموروث الشعبي بالدول العربية يمر بمرحلة «حرجة»

د.نرمين الحوطي أثناء مشاركتها في المهرجان أكدت الأستاذ المشارك بقسم النقد والأدب المسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين يوسف الحوطي، ان المرحلة الحالية التي يمر بها الموروث الشعبي العربي «حرجة»، وتدفع باتجاه غيابه عن حركة الث ..

الحوطي تشارك في مؤتمر الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء العرب في الجزائر

دنرمين الحوطي تشارك الكويت في مؤتمر المكتب الدائم للأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الذي يقام تحت رعاية الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة خلال الفترة من الثالث حتى الخامس الشهر الجاري.وقالت د.نرمين الحوطي لـ «كونا» ..

«الحوطي»: مهرجان أصيلة لمسرح الطفل يسهم في تنمية الحس الفني للناشئة

أبرزت د.نرمين الحوطي أمس أهمية مهرجان «أصيلة» لمسرح الطفل في تنمية الحس الفني والذوق الجمالي لدى ناشئة المسرح لاسيما من البلدان العربية المشاركة ودعم جسور التواصل الثقافي مع أقرانهم من دول أوروبا وأميركا. وأكدت ان المهرجان الذي ترأست ..

الحوطي ترأس لجنة تحكيم مهرجان أصيلة الدولي لمسرح الأطفال في المغرب بدورته الثامنة

دنرمين الحوطي تشارك الكويت في مهرجان أصيلة الدولي لمسرح الاطفال بدورته الثامنة في المملكة المغربية خلال الفترة من 24 الى 30 الجاري من خلال اختيار عضو هيئة التدريس في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د.نرمين الحوطي كرئيس ..

4 محطات حضارية أبرزتها مؤسسة البابطين في ربوع البوسنة

الزميلة دنرمين الحوطي مع عبدالعزيز البابطين وعمرو موسى في الطائرة ومع ديوسف القرضاوي على هامش انشطة الدورة دمعصومة المبارك ودرولا دشتي ودسلوى الجسار والشيخة شيخة العبدالله ودنرمين الحوطي ودنسيمة الغيث في فندق الاقامة الشيخة شيخة العبدالله ..